اقتصاد

نستله تكثف جهودها لدعم القطاع السياحي في مصر من خلال إطلاق مبادرة “مع بعض احنا قدها”

[ad_1]


تخصيص  10ملايين جنيه مصري لدعم 850 مؤسسة وعلى رأسهم مؤسسات القطاع السياحي

 


تعد شركة “نستله مصر” من بين الشركات التي تؤمن بدورها الفعال في المجتمع وضرورة العمل من أجل تعزيز جميع قطاعاته التي تساهم في تحسين جودة حياة الأفراد والعائلات، واستدامة الموارد البيئية وتعزيز التنمية الاقتصادية. وعلى مدار الفترة الماضية تأثرت بعض القطاعات المغذية بشكل مباشر للاقتصاد المصري وعلى رأسهم القطاع السياحي وذلك بسبب نتيجة التأثير السلبي لفيروس كوفيد -19 على القطاعات المختلفة. واستجابت شركة “نستله مصر” إلى هذه الحاجة لدعم القطاعات المتضررة من خلال قطاع نستله بروفيشنال المتخصص في مجال المنتجات الغذائية للاستهلاك غير المنزلي و اطلقت مبادرة مع بعض احنا قدها لدعم عدد من القطاعات من ضمنهم قطاع الرعاية الصحية والمستشفيات، وأماكن العمل في مختلف الشركات وقطاع التعليم، وقطاع التوريد وقطاع الترفيه، هذا بالإضافة إلى توجيه جزء أكبر من هذا الدعم إلى قطاع السياحة والذى تأثر بشدة بسبب تداعيات فيروس كورونا، خاصة انه من القطاعات التي تم تعليق العمل بها بالكامل خلال فترة تشديد الإجراءات الاحترازية والغلق.


تهدف هذه المبادرة التي تدعمها “نستله” ماديًا بما يقدر بحوالي 10 مليون جنيه مصري إلى مساندة حوالي 850 مؤسسة في العديد من القطاعات والصناعات، وعلى رأسهم القطاع السياحي من شركات طيران وفنادق ومؤسسات صناعة الترفيه، وكذلك قطاع الأسواق الخاصة من خلال تزويد المطاعم والكافيتيريات بالمنتجات الغذائية اللازمة من منتجات “نستله بروفشنال” وأكثرها مساحيق المشروبات الجافة ومنتجات التحضير السريع، على أن تتضمن المبادرة أيضا الجامعات والمستشفيات.

petro petro petro


كما تساعد هذه المبادرة على تدارك تداعيات الفترة الماضية وتقليل تأثيرها على القطاعات والصناعات للعودة من جديد للعمل والازدهار. ودائما ما تعمل نستله على المساهمة في تطوير المجتمعات والأسواق التي تعمل بها وذلك وفقا لرؤية نستله العالمية التي تم إرساء معاييرها وقيمها منذ سنوات عديدة، وهو ما ساهم في تحقيق “نستله” نجاحات كبيرة في هذه الأسواق باعتبارها جزءا من كل ثقافة وداعما للاقتصاد المحلي.


كما تشجع هذه المبادرة شركات القطاع الخاص ليحذوا نفس الحذو والتكاتف من أجل النهوض بالاقتصاد خلال هذه المرحلة الهامة وخاصة قطاع السياحة المصرية، لكونه من القطاعات الحيوية التي تغذي الاقتصاد بشكل مباشر.


تخصص “نستله بروفشنال” أكثر من 50% من هذه المبادرة إلى قطاع الضيافة -وخاصة الفنادق التي يبلغ عددها 311 فندق ضمن المبادرة- حيث بدأ بالفعل توريد كميات أوليه لهم منذ يونيو من العام الحالي تكفي الاستهلاك اليومي خلال فترة بداية عودة التشغيل، على أن يستمر الامداد بمزيد من الكميات خلال هذه الفترة أيضا. 


تنطلق هذه المبادرة من مسؤولية نستله على مستوى العالم لمساندة شركائها الذين يصل عددهم 5000 مزود خدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط، بتخصيص ما يقدر ب 2.1 مليون دولار أمريكي لمساعدتهم في استعادة عملهم واستمراره، من خلال تمديد فترات سداد الأقساط لماكينات تحضير القهوة أو تعليقها تماما، أو من خلال تزويدهم بمنتجات مجانية، هذا إلى جانب تقديم البرامج التدريبية وخطط التسويق وغيرها من الخدمات.


 

a9259459-8b20-48dc-81de-0049eff4e027


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang