أخبار البترول

ننشر أسباب محاكمة رئيس القطاع القانونى ومساعديه بـ”كهرباء شمال القاهرة”

حددت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة جلسة أمس الأربعاء لبدء محاكمة رئيس القطاع القانونى بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء واثنين من مساعديه للمحاكمة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية ترتب عليها إهدار المال العام، وفقا لمانشرته “اليوم السابع”.

 

وكشف تقرير الاتهام فى القضية رقم 14 لسنة 59 قضائية عليا، أن المتهمين الثلاثة من يناير 2015 حتى تاريخ إحالتهم للمحاكمة لم يؤدوا العمل المنوطين به بدقة، وارتكبوا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

 

كما كشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفنى على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن “مصطفى. أ. ع”، المحامى بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، تقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحكم الصادر بالبراءة فى الشيك البالغ قيمته 115000 جنيه.

petro petro petro

 

وأهمل “محمود. خ. ع”، مدير إدارة القضايا بالشركة، فى الإشراف والمتابعة على أعمال المتهم الأول مما ترتب عليه ارتكابه المخالفة المنسوبة إليه.

 

وتبين أيضا من خلال التحقيقات أن “أشرف. م. م”، رئيس القطاع القانونى بالشركة، تقاعس عن تنفيذ تأشيرته للظروف التى أحاطت بالواقعة من ملابسات توجبها عليه بحكم وظيفته القيادية، مما أدى إلى عدم حضور المتهم الأول الجلسة فى موعدها وصدور حكم بالبراءة وإلحاق ضرر بأموال جهة عمله.

 

انضم لجروب قطاع الكهرباء اضغط هنا جروب قطاع الكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang