أخبار البترولمميز

ننشر تفاصيل حصول “صيانكو” على موافقة “الكهرباء” للعمل فى تركيب أنظمة الخلايا الشمسية

كتب رأفت إبراهيم

حصلت شركة “صيانكو” على موافقة هيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة بوزارة الكهرباء بتسجيل الشركة للعمل فى مجال توريد وتركيب وتشغيل وصيانة وربط أنظمة الخلايا الشمسية بقدرة حتى 500 كيلو وات، المرتبطة بالشبكة الكهربية العامة.

 

وتصل مدة التسجيل 3 سنوات تبدأ من أغسطس 2017 تنتهى مع بداية أغسطس 2020، مع إلزام هيئة الطاقة المتجددة لشركة صيانكو بتقديم تقرير نصف سنوى للهيئة عن تطور مشروعاتها.

 

وقال المهندس أيمن جمال رشدى رئيس شركة صيانكو  إن هذه الشهادة تفتح المجال أمام الشركة للعمل بأى من قطاعات الدولة، وليس قطاع البترول فقط، مشيرا إلى أن ذلك يأتى كنتيجة لأعمال الشركة فى تحويل عدد كبير من محطات الوقود للعمل بنظام الخلايا الشمسية بدلا من الطاقة الكهربائية.

petro petro petro

 

وأصبح من بين مهام شركة صيانكو الحصول على الموافقات اللازمة من شركة توزيع الكهرباء طبقا للمتطلبات الفنية والقواعد التنظيمية المنظمة لهذا العمل، وتنفيذ أعمال التركيبات المطلوبة طبقا للقواعد المهنية والمعايير واللوائح التنظيمية المطبقة فى هذا الشأن، بالإضافة إلى تشغيل واختبار جميع المعدات وتسليم نظم الخلايا الشمسية فى حضور العميل ومندوب شركة التوزيع مع تسليم العميل جميع الرسومات والكتالوجات الخاصة بالمعدات بالإضافة إلى كتالوجات الصيانة .

 

ومن بين مهام الشركة وضع تعليمات الأمان على المعدات والتجهيزات مع تدريب العاملين على إجراءات التدخل وتأمين نظام الخلايا الشمسية، مع تقديم عقد صيانة فيما بعد انتهاء فترة الضمان الكلية لنظام الخلايا الشمسية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang