اقتصاد

هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاريا بمناسبة تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

[ad_1]


أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد وبطاقة تذكارية بمناسبة تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الافريقية الدورة الثانية والثلاثون فى نسختها الجديدة.


وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الخامسة يعد حدثا تاريخيا حيث إنه رقم قياسى لم تحققه أى دولة إفريقية من قبل ويعبر عن قدرة مصر على استضافة مثل هذه البطولات الكبرى وشهادة دولية تؤكد على ريادتها وأمنها.


وأوضح عصام الصغير أن البريد المصرى بهذه المناسبة أصدر طابعا ثلاثى الأشكال متصل يحمل الجزء الأول منه صورة لكأس البطولة وتميمة الدورة والطابع الأوسط مدون عليه كأس الأمم الأفريقية ومزود ببعض الزخارف العربية وفى الخلفية تظهر صورة للشمس وقت الشروق والجزء الأخير من الطابع تم تصميمه على شكل قارة إفريقيا مضاف إليها أعلام جميع الدول المشاركة فى البطولة ويعد الطابع الثلاثى من أنواع الطوابع المتصلة من حيث الشكل العام حيث إنه تم تصميمه بشكل بانورامى يظهر معالم مصر الحضارية.

petro petro petro


كما أصدر البريد المصرى بهذه المناسبة بطاقة تذكارية مع الطابع الثلاثى تعبر عن تنظيم مصر لهذا الحدث الرياضى الهام، مشيراً إلى أن مقاس الطابع ٥سم x ٩سم اوفست متعدد الألوان وقيمته 12 جنيهاً أما البطاقة التذكارية تم تصميمها بمقاس ٦سم x ٨سم اوفست متعدد الألوان وقيمتها 5 جنيهات.


وأضاف عصام الصغير أن البريد المصرى يحرص دائماً على إصدار الطوابع التذكارية فى المناسبات والأحداث الهامة تخليداً لذكرى تلك الأحداث المهمة فى تاريخ الوطن.

8032f0f5-e1be-4464-9e4c-216515f7f794


 


 

a2d7497a-61fd-4c62-bed1-b6aa8a73e148


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang