أخبار البترول

وزير الكهرباء يعلن زيادة أسعار الفواتير..وبدفع 220 جنيه شهريا وبصور عدادى يوميا

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إن أسعار الكهرباء ستشهد زيادة طفيفة أول يوليو المقبل، طبقا للخطة الزمنية التى تسير بها الوزارة  فى رفع الدعم عن الكهرباء كل عام فى بداية شهر يوليو لحين التخلص من الدعم نهائيا فى ذلك القطاع، مؤكدا: “هننظر للأمر فى نطاق الوضع الحالى للمواطنين”.

وأضاف الوزير، خلال حواره مع الإعلامية رشا نبيل، ببرنامج “كلام تانى” المذاع عبر فضائية دريم، إن الوزارة تسير فى تغيير لمبات أعمدة الإنارة بالشوارع التى تصل أعدادها إلى 3 ملايين عامود، حيث تم تغيير 300 ألف لمبة منها الموفرة، مشيرا إلى أنه يتواصل مع المسئولين لتحسين خدمة التيار فى الشيخ زويد بشمال سيناء، كاشفا عن أسباب انقطاع التيار فى شمال سيناء، ترجع  إلى العمليات الإرهابية كما أن بعض الموظفين يخشون العمل بتلك المناطق.

petro petro petro

وأشار الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، إن الوزارة ستعدل المدى الزمنى المتعلق بخطة رفع الدعم تدريجياً عن الكهرباء، نظرا للظروف المعيشية الصعبة التى يعيشها المواطنين، حيث سيتم مد الخطة عامين أو ثلاثة عن السنوات المقررة بالخطة المقررة.

وأوضح  شاكر ، أن وزارة الكهرباء تنظر للشرائح مرة أخرى بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التى يعيشها المواطنون.

وعن استهلاكه الشهرى من الكهرباء، قال”أنا فى الشهر بستهلك 550 كليو وات، وبدفع شهريا 210 أو 220 جنيه فى الشهر، وكل يوم بصور العداد وبشوف الدنيا ماشية إزاى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang