أخبار الرياضة

يوسف: لا بديل للأهلى عن الفوز فى المباريات الـ7 المتبقية من أجل التتويج

[ad_1]


أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أهمية مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدورى العام.


وأضاف يوسف، «لم يعد أمامنا سوى 7 مباريات فقط فى عمر مسابقة الدورى، وبالتأكيد هذه المرحلة لم ولن تتحمل خسارة أية نقاط فى صراع الحفاظ على المسابقة المحلية، ومن ثم نخوض كل مباراة من المباريات المتبقية بحثًا عن هدف واحد لا بديل عنه وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث».


وأوضح مدرب الأهلى، فى تصريحات للمركز الإعلامى، أن تفكيرنا فى الوقت الحالى تجاه مباراة طلائع الجيش فقط، ولن نفكر فى أى شىء آخر، خاصة أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة وفقًا لظروفها وملابساتها دون الانشغال بأية أمور أخرى، خاصة بمباريات مستقبلية حتى لا نفقد تركيزنا فى المباراة المقبلة.

petro petro petro


وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفنى يثق بشدة فى قدرات اللاعبين ورغبتهم فى تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة؛ من أجل الحفاظ على اللقب المحلى، مؤكدًا أن الجميع يبقى على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتتويج بالدورى.


وأضاف المدرب العام للأهلى أن الجهاز الفنى يحترم فريق طلائع الجيش وجهازه الفنى، وقام بدراسة نقاط القوة والضعف فى صفوفه من أجل تحقيق الفوز فى المباراة القادمة لمواصلة مشوار الزحف للصعود إلى القمة وتصدر جدول المسابقة.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang