أخبار البترولمميز

شركات البترول تبدأ تفعيل وتدريب العاملين على ميثاق الشرف الوظيفى

 

بدأت بعض شركات البترول تفعيل ميثاق الشرف المهنى والوظيفى للعاملين لديها وذلك فى إطار منشور الميثاق الذى أطلقته الهيئة العامة للبترول الأشهر الماضية، بجانب الندوات المستمرة لمكافحة الفساد الإدارى .

انضم  لأكبر صفحة بترول فى مصر اضغط هنا وانضم

الجدير بالذكر أن ميثاق الشرف المهنى والوظيفى يهدف إلى الحث والتشديد على العاملين بأهمية المحافظة على أسرار طبيعة عملة وعدم تسريب ونشر الوثاق والخرائط وكل مايتعلق بخصوصية العمل خاصة بعد انتشار ظاهر نشر العاملين للوثائق والمستندات والقرارات على وسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك، حتى لايتعرض إلى عقوبة مخالفته،  والتى قد تصل إلى الفصل من العمل .

petro petro petro

 

وتعقد شركة جاسكو أولى الشركات التى أعلنت ذلك رسميا صباح اليوم الاربعاء ، سلسة محاضرات تدربيبة لتوعية العاملين بمفهوم ميثاق الشرف الوظيفى بالتنسيق بين الإدارة العامة للإعلام والإدارة العامة للتنمية البشرية ولجنة مكافحة الفساد.

 

ومن المقرر أن تعقد محاضرات التدريب اليوم فى جاسكو، تحت عنوان”دور القواعد الأخلاقيه وميثاق الشرف المهنى فى الحد من الفساد”، ويقدمها الدكتور محمود الضابط مستشار نظم الإدارة والتطوير بجامعة الدول العربية ومدرس إدارة الاعمال بالمعهد العالى للعلوم الإدارية.

petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang