اقتصاد

قضى الأمر .. مجلس الوزراء يرد رسميا على تطبيق جدول أجور المعلمين

 

كتب اسلام فوزى

ردا على مطلب نقابة المعلمين بتطبيق جدول الاجور المعد من قبل النقابة  ،أكد رئيس الوزراء، المهندس شرف إسماعيل ، صعوبة تطبيقه خلال عام واحد فقط وإنما تستطيع الدولة تطبيقه بالتدريج على عدة سنوات مراعاة للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

 

والتقى  خلف الزناتى نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء وعرض مطالب المعلمين عليه، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، والدكتور عبدالستار المليجى نقيب العلمييين، وعدد من قيادات مجلس الوزراء.

petro petro petro

 

وطالب “الزناتى” أيضاً، رئيس الوزراء، بضرورة رعاية الدولة للمهنيين فى الجانب الصحى ولاسيما أن عدد المهنيين وأسرهم فى مصر بالملايين، موضحاً أن وعد بدراسة تلك الجوانب والعمل على حلها، ومضيفاً أن الحديث تتطرق أيضاً إلى استعرض عدد من الأمور الأخرى مثل مستشفيات المعلمين ومصايف المعلمين والإسكان الاجتماعى لهم.

وعلى هامش جلسات الحوار المجتمعى، اجتمع ” الزناتى” مع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لعرض مطالب المعلمين، موضحاً أن الوزير وعد بدراستها والرد عليها والموافقة عليها قدر المستطاع.

انضم لأكبر صفحة متخصصة فى اخبار الموظفين اضغط هنا وانضم

زر الذهاب إلى الأعلى