تحقيقات وقضايامميز

حصاد الاخبار..تجمع مهندسين البترول بالمقاولين العرب اليوم السبت..حصر جميع العاملين ..اعلان وظائف 850 عامل انتاج.. وننشر المؤهلات والشروط ومكان التقديم

كتب رأفت إبراهيم

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه من المقرر أن تبدأ وزارة القوى العاملة، بعد غد، الأحد، وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات تشغيل 850 عاملا إنتاج بإحدى الشركات بمحافظة بورسعيد، براتب شهرى 1640 جنيها، بالإضافة إلى 480 جنيها حوافز وبدلات.

 

وأشار سعفان، فى بيان إعلامى اليوم، أن شركة “إس إى وايرينج سيستمز للضفائر الكهربية للسيارات بالمناطق الحرة ببورسعيد طلبت من الوزارة توفير 850 فرصة عمل ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من دمياط والمنزلة والقنطرة الإسماعيلية.

 

وقال الوزير إن العمالة المطلوبة من الذكور والإناث، والسن من 18 إلى 30 عاما، والمؤهل عالى وفوق المتوسط ومتوسط، على أن يحدد للذكور الموقف من الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ويشترط أن يكون المتقدم لا يعانى من أمراض مزمنة أو عضوية.

 

وأوضح أن الراتب الشهرى للعامل 1640 جنيها بالإضافة إلى حصوله على حوافز أخرى تتمثل فى 100 جنيه حافز أسرة للمتزوجين، و100 بدل غلاء معيشة، ومن 50 إلى 100 جنيه حافز وردية، و150 جنيها حافز انتظام.

 

وقال إن الطلبات تقدم من بعد غد الأحد وحتى الخميس المقبل، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، عدا يومى الجمعة إلى الإدارة العامة للتشغيل، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

 

الحكومة تنتهى من حصر العاملين بالدولة .. ووظائف جديدة قريبا(التفاصلي)

 

كشف المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، عن انتهاء الجهاز من حصر العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، وتم رفعها لمجلس الوزراء تمهيداً لطرحها على لجنة الإصلاح الإدارى برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

 

وأضاف أن طرح وظائف جديدة داخل الجهاز الإدارى للدولة سوف يترتب على توصيات اجتماع لجنة الإصلاح الإدارى.

 

ورفض جميل تحديد موعد طرح الوظائف الجديدة داخل الجهاز الإدارى، إلا بعد الاجتماع المرتقب للجنة الإصلاح الإدارى.

 

وحدد قانون الخدمة المدنية موعدين لطرح الوظائف داخل الجهاز الإدارى، خلال شهرى يناير ويونيو، وهو ما يشير إلى احتمالية إرجاء وظائف جديدة حتى يونيو المقبل.

 

هانى ضاحى يدعو جميع المهندسين بقطاع البترول للقاءه

 

وجه   المهندس هانى ضاحى وزير النقل الاسبق، ومرشح نقابة المهندسين على مقعد النقيب، الدعوة لزملائه وأبنائه وبناته مهندسو مصر الاوفياء للقاءه بعد ظهر غدا  السبت ، الساعة الواحدة والنصف بالصاله المغطاة بنادي المقاولين العرب بالجبل الأخضر.

 

وتأتى دعوة المهندس هانى ضاحى للتعرف علي قائمه ( مهندسون في حب مصر) واستعراض البرنامج الانتخابي للقائمه ، قائلا”ونسعد بمناقشاتكم وملاحظاتكم لتكونوا لنا ألقوه التي تعيد نقابه المهندسين لسابق عهدها تحمي حقوقنا وتسمو بالمهنه، وتحقق طموحنا وتصحيح المسار حضوركم يسعدنا ولقاؤكم شرف لنا”.

Smiley face

Smiley face
ليصلك جديدنا أكتب بريدك:

ضع إيميلك ليصلك كل جديد:

Delivered by FeedBurner

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق