أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..هل من حق العاملين بالبترول شراء أسهم بشركاتهم المطروحه بالبورصه مقابل أرباح..مطاعم جديدة للعاملين بالبترول

شهد قطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، أعلنت لجنة العلاقات العامة لتعاقدات البترول، عن اضافة 8 مطاعم جديدة لقائمة المطاعم المتعاقد معها .

 

الجدير بالذكر أن هناك حالة رفض تام من قبل العاملين بقطاع البترول لتعاقدات الفنادق والمطاعم التى تجريها اللجنة ، معتبرين أنها لاتمثل اى مزايا لهم ، نظرا لارتفاع اسعار الفنادق وقلة نسبة خفض المطاعم.

 

المطاعم الجديد التى أعلنت عنها اللجنة هى.. مركب فرعون الذهبى الخصم 10 % للعامل- مؤمن والخصم 20 %- بيتزا كينج والخصم 20 % -لؤلؤة السخنة و الخصم 25% للعامل- توتى ماتى الخصم 25%  – أسماك الدولفين والخصم: 15% للشركات 10% للعامل داخل المطعم   العنوان : محافظة قنا أخر شارع نادى البحر بجوار كوبرى دندرة من – ايليت للحلويات والخصم 15 %

petro petro petro

 

يمكن لأى مواطن شراء أسهم بشركات البترول المطروحة بـ50 جنيهًا مقابل ارباح شهرية وسنويه

قال محسن عادل، نائب رئيس البورصة، إن طروحات الحكومة الجديدة بالبورصة هدفها مشاركة المواطن في تحسين الاقتصاد المصري، لافتًا إلى أن صغار المستثمرين هم الهدف الأساسي من طروحات الحكومة الأخيرة.

 

وأضاف “عادل”، خلال برنامج “حديث المساء”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن سياسات الحكومة الأخيرة تهدف لتحفيز المواطنين على الاستثمار وليس الادخار، لافتًا إلى أنه يمكن للمواطن شراء مجموعة أسهم في بعض الشركات المطروحة بالبورصة مثل العاملة في مجال المواد البتروليةوالبتروكيماويات بـ50 جنيهًا فقط، حيث يجني من خلالها أرباح شهرية وسنوية وتعتبر محفظة استثمارية للمستقبل، مشيرًا إلى أن السياسات الاقتصادية الجديدة تتيح الفرصة لأصحاب الدخول المتوسطة والضعيفة للاستثمار.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang