أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..الضوابط الجديدة لصرف المرتبات..مستجدات جمعية صيانكو  وغازتك و إيميثانكس..تفاصيل اجتماع نقابة البترول

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، أصدر عمرو الجارحى وزير المالية منشور رقم 3 لسنة 2018 ،بضوابط صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة من 25 حتى 28 من كل شهر ، والتأكيد على جميع وحدات الجهاز الإدارى للدولة، ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وغيرها من الجهات الحكومية ضرورة الالتزام بصرف رواتب العاملين، وما فى حكمها بداية من يوم 25، وحتى 28 فقط من كل شهر، على أن يتم صرف متأخراتها الواردة بعد هذا التاريخ فى اليومين 9 و10 فقط من الشهر التالى.

 

وتضمن المنشور أيضا، صرف ما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما فى حكمها إن وجدت فى اليومين التاسع والعاشر فقط من كل شهر، على أن يتم صرف متأخراتها الواردة بعد هذا التاريخ فى مواعيد صرف رواتب العاملين وهى بداية من 25 وحتى 28 فقط من كل شهر.

 

ويستثنى مما سبق استمارات الصرف الخاصة بالأحكام القضائية واجبة النفاذ وأى مبالغ تستحق للعامل عند انتهاء خدمته حال توافر احدى حالات انتهاء الخدمة المنصوص عليها بالمادة (69) من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 فيتم صرفها وقت ورودها للوحدة الحسابية وفى جميع الأحوال يجب ان يتم الصرف فى اليوم السابق لتلك المواعيد اذا ما تعارضت مع الاجازات والعطلات الرسمية للدولة.

petro petro petro

اماكن انعقاد جمعية شركات “صيانكو  وغازتك و إيميثانكس

تعقد وزارة البترول والثروة المعدنية غدا الاربعاء الجمعية العامة لشركة صيانكو، لاعتماد نتائج العام المالى الماضى ، وذلك مقر الشركة القابضة للغازات الطبيعية ايجاس، وبحضور قيادات القطاع والجهات المعنية.

 

وقالت مصادر أنه تم ترحيل موعد انعقاد الجمعية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الرابعة عصراً.

كما تنعقد جمعية الشركة المصرية ميثانكس لإنتاج الميثانول “إيميثانكس”، بمقر الشركة، وتنعقد جمعية “غازتك”بمقر الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية “إيجاس”.

“عادل رجب”يجتمع بجميع اللجان النقابية لشركات البترول لترتيب تحركات العاملين

قال عادل رجب رئيس النقابة العامه للعاملين بالبترول، أنه سيعقد غداً الأربعاء اجتماع تنظيمى على أعلى مستوى مع جميع اللجان النقابية بشركات قطاع البترول، بشأن انشاء غرفة عمليات وترتيبات وتحركات العاملين فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

 

وأضاف أن الاجتماع خاص فقط بالترتيبات داخل الشركات، حيث من خلال غرفة عمليات النقابة العامة للبترول، سيتم المتابعة مع رؤساء اللجان النقابية ، والذين سيتولون عملية تنسيق ومتابعة خروج وتوجه العاملين للمقرات الانتخابية الخاصة بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang