اقتصاد

رسميا .. الحكومة تعلن زيادة رواتب العاملين بالدولة بداية من شهر يوليو

أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة أرسلت الموازنة العامة الجديدة والموازنة الاستثمارية 2018/ 2019 لمجلس النواب، ويأتى ذلك قبل يومين من المهلة الدستورية المحددة بـ31 مارس.

وتسلم المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، من عمرو الجارحي وزير المالية مشروع  الموازنة العامة الجديدة 2018 – 2019، معلناً ، أن مشروع  الموازنة الجديد ، يتضمن زيادة الأجور الى نحو 266 مليار جنيه، كما ستبلغ المخصصات المالية للدعم وبرامج الحماية الإجتماعية بنحو 332 مليار جنيه(تبدأ شهور السنة المالية للموازنه العامة للدولة بداية من شهر يوليو).

petro petro petro

 

الجدير بالذكر ، أن رئيس الوزراء أعلن منذ أيام قليلة أن هناك زيادة فى الأجور سيتم الإعلان عنها قريباً.

 

كما اعلن رئيس الوزراء عن زيادة مخصصات شراء السلع والخدمات لتصل إلى 60 مليار جنيه لضمان توافر المستلزمات السلعية ولتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وضمان كفاءة سير العمل بأجهزة الدولة.

 

كما اعلن رئيس الوزراء عن زيادة مخصصات الاستثمارات الحكومية الى 149 مليار جنيه منها 100 مليار جنيه “تمويل الموازنة العامة للدولة” مقارنة بـ70 مليار جنيه خلال العام المالى الحالى، وذلك لتحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية مع التركيز على زيادة المخصصات للصعيد والمحافظات الحدودية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang