أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..إجازة رسمية يومي الأحد والإثنين لبعض الجهات..قرار الوزير بشأن الخدمات الطبية للعاملين وأسرهم ..عروض شم النسيم للعاملين بالشركات

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها قرار اجازة شم النسيم لبعض الجهات، حيث ، يأتي موعد عيد القيامة المجيد يوم الأحد المقبل الموافق 8-4-2018، وكذلك الاحتفال بشم النسيم يوم الاثنين 9 أبريل 2018، وقد منحت الحكومة إجازة رسمية يومي الأحد والإثنين المقبلين لبعض الجهات حيث تقرر اجازة بجميع البنوك والبورصة المصرية والتي تبدأ الإجازة من العطلة الأسبوعية بدءًا من يوم الجمعة ولمدة أربعة أيام حتى يوم الاثنين على أن تستأنف العمل يوم الثلاثاء المقبل العاشر من أبريل، ونقدم لكم الجهات التي تحصل على اجازة رسمية في اليومين ومن يحصل على اجازة يوم شم النسيم فقط.

 

كما أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن يوم شم النسيم الموافق الاثنين 9 أبريل الجارى، يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص، وقال الوزير: إنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر.

ننشر قرار وزير البترول بشأن المركز الطبى للعاملين بقطاع البترول

قرر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، تشكيل لجنة من مختلف التخصصات تختص تحديد المشاكل والمديونيات بالمركز الطبي للعاملين بقطاع البترول والتى تعوق وفاء المركز الطبي لالتزاماته المالية تجاه الغير وتقديم التوصيات اللازمة للنهوض بالمركز حتي يتمكن من القيام بالمهام المنوط بها.

 

ووفقا ” للزميلة ” المستقبل البترولى”، أن وزير البترول أرسل خطاباً للنائب عبدالحميد كمال نائب السويس بشأن المركز الطبي بالمحافظة، أوضح  فيه أن مجلس ادارة صندوق الاسكان والخدمات الاجتماعية قرر صرف دعم مالي بصفة عاجلة للمركز الطبي للعاملين بقطاع البترول بالسويس من صندوق الاسكان والخدمات الاجتماعية وذلك لسرعة سداد وتسوية جزء من المديونيات المستحقة على المركز لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للسادة العاملين المتعاقدين بالقطاع واسرهم ولحين وروود تقرير بما اسفرت عنه أعمال اللجنة المشار اليها.

petro petro petro

 

كما تم اخطار رئيس لجنة ادارة المركز الطبي للعاملين بقطاع البترول بالسويس بالتنبيه باتخاذ اللازم نحو تذليل الصعوبات للسادة العاملين المتعاقدين المترددين على المركز واسرهم والعمال على تسهيل الخدمات الطبية المقدمة لهم.

ننشر عروض “لجنة وزارة البترول” الخاصة بالعاملين بشركات القطاع فى شم النسيم

أعلنت لجنة تعاقدات انشطة العلاقات بقطاع البترول، عن عروضها للعاملين بشركات البترول فى شم النسيم، حيث تضمنت، عرض شم النسيم بفندق توليب جولدن بلازا وجاء نصه

 

إحتفالات شم النسيم بمستوى جديد من المرح في فندق توليب جولدن بلازا، أعددنا لك يوم ملىء بالبهجة، مع أطباق الإفطار والغداء الشهية والاغنيات اللايف ل Trio باند و أجواء ال D.J على حمام السباحة وفقرات متنوعة للأطفال.

 

الساحر والأراجوز والمسابقات وال  من الساعة 8 صباحاً حتى 5 مساءاً مقابل 400 جنيه شامل الخدمة و الضريبة، أضف 500 جنيه وأحصل على غرفة  day use لـ 4 أشخاص بالغين بدلا من 600

 

، أو أضف 100 جنيه للحصول على خزانة وتصريح نزول حمام السباحة ، الأطفال أقل من 6 سنوات مجانا، ومن 6 سنوات لأقل من 12 سنة بنصف الثمن.

العرض الثانى

یتشرف فندق جراند نایل تاور بتقدیم عروض الخاصة لقطاع البترول كالتالى :

للعاملین بقطاع البترول الحصول على نسبة خصم 10 %من اجمالى الشیك فى جمیع مطاعم الفندق-جمیع شركات البترول المتعاقدة مع الفندق بخصوص التذاكر السنویة لمركب جراند ماركیز، یحق لها استخدام تذاكر رحلة الغذاء.

 

أو العشاء بدون دفع أى رسوم إضافیة، یحق لشركات البترول المتعاقدة بخصوص التذاكر السنویة لمركب جراند ماركیزإستخدام تذاكر رحلة العشاء ، واستبدالها لحضور، الإحتفال بتراس مطعم السوق للفترة ما بین الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الخامسة عصرا. شريطه دفع مبلغ اضافى لكل تذكرة خمسون جنيها  مصریا فقط .

 

جمیع نسب الخصم و المبالغ الإضافیة المذكورة تطبق شریطة اظهار عضوية قطاع البترول الساریة و لا تشمل مقابل ، الخدمة و الضرائب المقررة الأخرى .

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang