أخبار البترولمميز

تكريم شركة بتروجت و حصولها على جائزة أفضل جناح بمعرض”موك2018″

كتب رأفت |براهيم

على هامش مشاركتها فى فاعليات المؤتمر و المعرض الدولى التاسع لدول حوض البحر المتوسط ” MOC 2018″ – بالأسكندرية، وخلال فاعليات ختام المؤتمر … تم تكريم شركة بتروجت بمناسبة حصولها على جائزة أفضل جناح (المحتوى التقنى) بالمعرض المقام على هامش المؤتمر.

 

وقد قام المهندس/ أسامة البقلى – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية القابضة للغازات (إيجاس) ورئيس المؤتمر فى دورته الحالية بتسليم الجائزة الى المهندس/ وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب وبحضور كبار قيادات ومسئولى الشركات المصرية و العالمية المشاركة فى المؤتمر و المعرض.

petro petro petro

 

جدير بالذكر أن المؤتمر و المعرض الدولي التاسع لدول حوض البحر المتوسط ” MOC 2018″ – قد أقيم بمدينة الأسكندرية خلال الفترة من 17-19 إبريل الجارى تحت رعاية وحضور السيد المهندس/ طارق الملا – وزير البترول و الثروة المعدنية والذى تفضل بإفتتاح فاعلياته بحضور كلاً من السيد الدكتور/ محمد سلطان – محافظ الأسكندرية و السيد الفريق/ احمد خالد – قائد القوات البحرية والسيد اللواء/ على عادل العشماوى – قائد المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات قطاع البترول والسيد/ اينوسينزو تيتونى رئيس الدورة القادمة من المؤتمر ” OMC 2019 ” والذى سيعقد بمدينة رافينا الإيطالية خلال عام 2019.

 

وقد عقد المؤتمر والمعرض هذا العام تحت شعار “اكتشاف إمكانيات البحر المتوسط.. الانطلاقة الثانية” وذلك على مدار 3 أيام بمشاركة ما يقرب من 200 شركة محلية وعربية وعالمية في مجالات صناعة البترول والغاز من 12 دولة، بالاضافة الى مشاركو العديد من الخبراء والمهتمين بالصناعة البترولية في مصر ودول حوض البحر المتوسط

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang