أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..اعفاء مدير عام من منصبة..وزير البترول يصدر قرار بترقية”محمد ابراهيم وصلاح الدين مصطفى”..البترول ترد على زيادة أسعار الوقود الليلة

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها،نقلت تقارير اعلامية متخصصة أن رئيس شركة انبى المهندس محمد حتحوت أًصدر قراراً باعفاء المهندس خالد الانصارى من منصب مدير عام المشروعات بالشركة.

 

بينما أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، قراراً بنقل صلاح الدين مصطفى اسماعيل لشغل وظيفة مدير عام المهمات بشركة بتروشهد للبترول.

 

وأصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، قراراً بنقل محمد ابراهيم خليل لشغل وظيفة مدير عام المهمات بشركة شمال البحرية للبترول”نوربيتكو”.

petro petro petro

البترول تنفى زيادة أسعار الوقود الليلة

قال مصدر مسئول بقطاع البترول، أنه لم يتحدد موعد إعلان قرار رفع أسعار الوقود حتى الآن، نافيا ما أثير وما تداولته عدد من المواقع بشأن رفع أسعار الوقود الليلة.

 

وقال المصدر، فى تصريحات خاصة” لوكالة أنباء البترول والطاقة” إن قرار رفع أسعار الوقود هو قرار الحكومة، ويصدر من خلال مجلس الوزراء وليس من خلال وزارة البترول ولا الهيئة العامة للبترول.

 

وكان مجلس الوزراء، قرر رفع أسعار الوقود مرتين خلال 8 أشهر: بداية نوفمبر 2016، بعد ساعات قليلة من إقرار تحرير سعر صرف الجنيه مقابل الدولار، بالإضافة على رفع الأسعار نهاية شهر يونيو 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang