الغاز والنفطمميز

“ايجيبت اويل اند جاز”تعقد مؤتمرها السنوى الثانى بعنوان”Operational Excellence Convention”

كتب رأفت إبراهيم

تعقد “ايجيبت اويل اند جاز”المؤتمر الثانى تحت عنوان Operational Excellence Convention، فى شهر ديسمبر 2018 بمنتجع سكاى بالتجمع الخامس، وتحت رعاية السيد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

 

ويأتى المؤتمر الثانى واستكمالا لنجاح المؤتمر الاول، حيث سيعقد وبالتعاون مع كبرى شركات الابحاث على مستوى العالم ود ماكينزى وتحت اشراف اللجنة الفنية لشركة ايجيبت اويل اند جاز والتى تضم كبرى الشخصيات فى قطاع البترول وبمشاركة شركات قطاع البترول الخاصة والحكومية والمشتركة فى مصر والشرق الاوسط.

 

وسيتضمن هذا الملتقى والذى يعقد على مدار ثلاثة ايام ورشة عمل و مناقشة مفتوحة مع رؤساء مجالس ادارة الشركات ويوم خاص بشباب قطاع البترول لطرح رؤياهم لتطوير القطاع.

 

وسوف يجمع هذا الحدث خبراء القطاع وأبرز الشخصيات فى قطاع البترول، وكيفية إعادة مصرإلى مسارها بين الدول المنتجة للبترول والغاز حيث تعتبر الطاقة هى اهم – الركائزالاساسية لاقتصادنا اليوم والتي ستضع حد للتحديات الكثيرة التي نواجهها وتعزز بيئة العمل وتوفر مستقبل أفضل للاجيال القادمة.

منذ انطلاق خطة الاصلاح الاقتصادي في مصر، ركزت الحكومة كل اهتمامتها على مصدرين رئيسيين وهما الثروة، البترولية والطاقة للتمكن من الوصول إلى استراتيجيتها للتنمية المستدامة لعام 2030.

ويهدف هذا الملتقى إلى تقديم فكر متطور لتطوير قطاع البترول في مصر،وإعداد توصيات لرفع مستوي ىهذا القطاع وهذابالاضافة إلى تقديم و بلورة اقتراحات لتحديات التنمية فى قطاع البترول، في الدولة ومعالجة قضايا زيادة إيراداته.

 

واختارت شركة ايجيبت اويل اند جاز شركة ود ماكينزى كشريك دولي للبحث لادارة هذا الملتقى حيث تعد من اكبر شركات الابحاث فى مجال الطاقة على مستوى العالم وبمشاركة كبرى شركات البترول كشركة اباتشى وشركة  ترانس جلوب وشركة ابيكس .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق