أخبار البترول

حصاد 24 بترول..حسم مصير البدلات والمنحه خلال أيام وتوضيح هام بشأن الاجتماع.. 3حلول مقترحه لتعين العمالة المؤقتة

كتب رأفت إبراهيم

شهدت قطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها استجابة النقابة العامة لمطالب العاملين بقطاع البترول ، حيث أعد عادل رجب رئيس النقابة العامة للبترول مذكرة للعرض على المهندس طارق الملا وزير البترول بـ 6 مطالب للعاملين تخص زيادة البدلات ومنحة نصف الشهر ورفع الحد الأدنى للعلاوة الدورية.

 

وللتوضيح فإن هناك مواقع غير متخصصة فى اخبار القطاع نشرت وروجت،  إلى أن هناك  اجتماع تم أمس بين النقابة العامة للعاملين وبين المهندس طارق الملا وزير البترول وتمت الموافقه من قبل الوزير ، وهذا غير صحيح وعارى من الصحة تماما، لان النقابة أرسلت فقط المذكرة .

 

ويحسم مصير هذه المطالب هو اللقاء المرتقب بين مجلس نقابة البترول والمهندس طارق الملا والذى سيتم تحديدة لاستعراض هذه المطالب ومناقشتها للموافقه عليها ، خلال الاسبوع المقبل فى حالة تحديد موعد باللقاء.

 

وتضمنت المطالب التى ارسلتها النقابة للوزارة

رفع قيمة بدل الانتقال 100% لكل الشرائح أو توفير وسائل مواصلات لائقه بالعاملين بالقطاع .
رفع قيمة بدل التغذية بنسبة 100%
رفع قيمة بدل الوردية من 30جنيها إلى 50 جنيها
رفع نسبة بدل التخصص من 25% إلى 50%
رفع الحد الأقصى لمكافأة نصف الشهر من 3000 جنيه إلى 5000 جنيها .
رفع الحد الاقصى للعلاوة الدورية لكل المستويات بقيمة 50 جنيه.

petro petro petro

 يمكنكم متابعة كل مايخص البترول من خلال متابعة صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا وانضم

 

العمالة المؤقتة بقطاع البترول يناشدون القيادات بتعيينهم..ويقترحون 3 حلول للتثبيت

طالب عدد كبير من العماله المؤقته أو العقود بشركات قطاع البترول، بسرعة تعيينهم،حيث أنهم يتلقون وعود دائما من الشركات التى ينتمون إليها وأيضا من النقابة العامة للبترول، وكل عام يخلفون وعودهم .

 

واضاف العاملين فى مطالبهم بأن منهم من يتقاضى راتب أقل من 1000 جنيه ، و متزوج ويعول أسرة كاملة، وقد تعدت خدمتهم بالشركة أكثر من خمسه سنوات”قائلين” فرفقا بنا أعطونا فرصه ونقترح التعين ولو علي مراحل حتى يكون هناك في مصداقية بيننا وبينكم،، والاقتراج الثانى حددوا لنا تقارير للتعيين وامنحونا الأمل في الحصول على تعين في شركاتكم.

 

وقال العاملين فى رسالتهم للشركات برجاء  النظر لنا بعين الرفق والرحمة خصوصا أننا من أبناء هذا القطاع، ويمكن أيضا من الاقتراحات البدء بتعيين المتميزين علي الأقل ، متمنين من المسئولين التعامل من مع مطلبهم بجديه تامه

 يمكنكم متابعة كل مايخص البترول من خلال متابعة صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا وانضم

petro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang