أخبار البترول

المستبعدين من قارون يناشدون الدكتور محسن النوبى بعودتهم للشركة أو توزيعهم على سيناء للخدمات البترولية

جدد مراقبوا الأمن المستبعدون من شركة قارون للبترول استغاثاتهم ومناشدتهم للدكتور محسن النوبى رئيس مجلس إدارة الشركة بعودتهم للعمل فى الشركة وجاء نص رسالتهم كالأتى:

 

رغم ..كل ما انا فيه والحمد لله … اﻻن ﻻ يجب أن تجاهلنا أن يصل الى الحد وان ما حدث اليوم فى شركة قارون يدعونى الى مناشدة الدكتور / محسن النوبى رئيس مجلس إدارة شركة قارون للبترول الخلوق المحترم وأن كان من اﻻولى أن نعود إلى العمل في شركة قارون للبترول وأن نضم إلى شركة المقاول سيناء للخدمات البترولية.

petro petro petro

 

وتابعوا:”ولكن أن تأتي الشركة بعدد بعمالة جديدة عددهم 25 اليوم من خارج الشركة دون مراعاة مشاعر باقي العمالة ومراقبين اﻻمن المستبعدين وأيضاً الموجود في العمل هذا ما دعاني لتوجيه لدكتور محسن النوبى الناس تعبت بجد يا بشمهندس. .. مايشاع اﻻن لست أعلم مدى حقيقة أن هذه العمالة جائت لتسد العجز المتوقع نتيجة لبعض اﻻجراءات التى تعد تجاه بعض الموجودين في الشركة من عمالة ابيسكو وأيضاً التابعين لشركة قارون للبترول نفسها.. وأخيراً ألى اﻻخ الكبير واﻻب لكل ابناء شركة قارون للبترول من عمالة المقاول وعماله مؤقتة وابسكو وقارون المهندس الدكتور / محسن النوبى رئيس مجلس إدارة شركة قارون الرجاء إتخاذ قرار بعودتنا وتحتوى أبناء شركة قارون للبترول”

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang