Petroleum Newsroom

Energy Drilling gets first drilling contract in Malaysia as EnQuest awards Seligi job

استأجرت شركة EnQuest المدرجة في لندن حفارًا لمساعدة شركة الحفر المملوكة لشركة Energy Drilling في سنغافورة لعمليات الحفر التي تقوم بها قبالة ساحل ماليزيا ، مما يجعلها أول عقد لشركة Energy Drilling في ماليزيا.

العطاء EDrill-2 يساعد جهاز الحفر. المصدر: حفر الطاقة

تشمل عمليات EnQuest الماليزية عقد مشاركة الإنتاج PM8E ، والذي يتكون من حقول PM8 و Seligi.

في تحديث تشغيلي يوم الخميس ، قال EnQuest أن الاستعدادات جارية للحفر في PM8 / Seligi في ماليزيا ، وكذلك حقل Magnus في بحر الشمال في المملكة المتحدة. وقال إنكويست إن برامج الحفر في موعدها المقرر أن تبدأ في وقت لاحق هذا العام.

تلقت Energy Drilling خطاب جائزة في 15 مايو 2019 من EnQuest لأداء خدمات الحفر في حقل Seligi قبالة شبه جزيرة ماليزيا مع TAD EDrill-2 ، وفقًا لبيان Energy Drilling الأخير.

يدعو العقد إلى وجود بئرين قويتين بالإضافة إلى بئرين خيارين. EDrill-2 موجود حاليًا في Kim Heng Shipyard ، سنغافورة ، وتجري الاستعدادات لتعبئة الحفارة في أوائل يوليو.

يقول: "تمثل جائزة EnQuest أول دخول لنا إلى ماليزيا منذ تأسيس الشركة" ماركوس تشيوالرئيس التنفيذي لشركة Energy Drilling.

كما قال EnQuest يوم الخميس أن أداء PM8 / Seligi لا يزال قوياً ، مما يعكس إلى حد كبير المستويات العالية من كفاءة الإنتاج وبرنامج استعادة آبار الخمول الناجح المستمر.

كما ذكرت في وقت سابق اليوم ، زاد إنتاج EnQuest من PM8 / Seligi نتيجة لارتفاع كفاءة الإنتاج بأكثر من 95٪ والأداء الأفضل من المتوقع من برنامج المجموعة لاستعادة آبار الخمول ، والذي بدأ في وقت مبكر عن المخطط وشهد استعادة خمسة آبار للإنتاج. إن نشاط تجديد الأصول المخطط للشركة هو قيد التنفيذ ويتقدم كما هو مقرر.

في PM8 / Seligi ، حيث تمتلك EnQuest c.20 MMboe من احتياطي 2P و c.68 MMboe من موارد 2C ، تم تحديد عدد كبير من أهداف الحفر وأعمال الصيانة منخفضة التكلفة ويتم تقييمها للتطوير في المستقبل.

عندما يتعلق الأمر بالجهاز ، الذي تم بناؤه في عام 2014 بواسطة COSCO Guandong Shipyard ، فإن EDrill-2 عبارة عن حفار قائم على الإنشاء الذاتي ومزود بمناقصة ، ويجمع بين مجموعة من معدات الحفر ذات المواصفات العالية والخفيفة الوزن (DES) مع بارجة كبيرة عميقة .

تعمل الحفارة بشكل مستمر لصالح PTTEPI ، ميانمار في حقل Zawtika منذ تسليمها في ديسمبر 2015.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن شركة Drilling Drilling قد وقعت في أبريل خطاب النوايا للاندماج مع Atlantica Tender Drilling في ما يتوقع أن يصبح ثاني أكبر مقاول حفر العطاء.

الطاقة البحرية اليوم الموظفين


رصدت خطأ مطبعي؟ لديك شيء أكثر لإضافته إلى القصة؟ ربما صورة جميلة؟ اتصل بنا فريق التحرير عبر البريد الإلكتروني.

تتم قراءة Offshore Energy Today ، التي تم تأسيسها في عام 2010 ، بواسطة أكثر من 10000 من المتخصصين في هذا المجال يوميًا. كان لدينا ما يقرب من 9 ملايين صفحة في عام 2018 ، مع 2.4 مليون مستخدم جديد. هذا يجعلنا واحدة من أكثر المنصات جاذبية في العالم عبر الإنترنت في مجال النفط والغاز البحريين ويسمح لشركائنا بالحصول على أقصى قدر من التعرض لحملاتهم عبر الإنترنت.

إذا كنت مهتمًا بعرض شركتك أو منتجك أو تقنيتك على Offshore Energy Today ، فاتصل بمدير التسويق لدينا ميرزا ​​دوران للخيارات الإعلانية.


Source link

Smiley face

Smiley face
ليصلك جديدنا أكتب بريدك:

ضع إيميلك ليصلك كل جديد:

Delivered by FeedBurner

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق