Petroleum Newsroom

Hess posts $2.4 billion loss

سجلت شركة النفط والغاز هيس كوربوريشن خسارة في الربع الأول من عام 2020 بسبب رسوم انخفاض القيمة الناتجة عن بيئة أسعار النفط المنخفضة.

أفادت هيس يوم الخميس عن خسارة صافية قدرها 2.4 مليار دولار للربع الأول من عام 2020 ، بما في ذلك انخفاض القيمة ورسوم أخرى بعد خصم الضرائب بقيمة 2.3 مليار دولار ناتجة عن بيئة السعر المنخفض ، مقارنة مع صافي الدخل البالغ 32 مليون دولار في الربع الأول من عام 2019.

بلغ صافي الخسارة المعدلة 182 مليون دولار في الربع الأول من عام 2020.

بلغ متوسط ​​إنتاج النفط والغاز الصافي ، باستثناء ليبيا ، 344 ألف برميل من المكافئ النفطي يوميًا ، مقارنة بـ 278 ألف برميل في الربع الأول من عام 2019.

نتج الأداء المحسن في المقام الأول عن زيادة بنسبة 46 في المائة في إنتاج باكن والربع الأول الكامل للإنتاج في حقل ليزا ، قبالة ساحل غيانا ، والذي بدأ الإنتاج في ديسمبر 2019.

بلغ رأسمال شركة E&P والنفقات الاستكشافية 631 مليون دولار ، مقارنة بـ 542 مليون دولار في الربع من العام السابق.

تخفيضات النفقات الرأسمالية الطازجة

كما خفضت هيس رأسمالها الاستثماري وميزانيتها الاستكشافية لعام 2020 إلى 1.9 مليار دولار ، وهو انخفاض بنسبة 37 في المائة عن الميزانية الأصلية البالغة 3 مليارات دولار.

سيتم تحقيق هذا التخفيض في المقام الأول عن طريق التحول من ستة منصات إلى منصة واحدة في Bakken وتأجيل الإنفاق التقديري عبر المحفظة.

وهذا يشمل تأجيلًا لمدة ستة إلى اثني عشر شهرًا في تطوير حقل Payara وتقليل نشاط الحفر لعام 2020 على Stabroek Block قبالة ساحل غيانا.

نتيجة للانخفاض غير المسبوق في الطلب بسبب COVID-19 ، من المتوقع أن يصل التخزين التجاري في الولايات المتحدة إلى السعة في الربع الثاني ، الأمر الذي يتطلب تخفيضات وإغلاق الإنتاج من قبل الصناعة.

وقد استأجرت شركة هيس ثلاثة شركات ناقلة نفط عملاقة لتخزين 2 مليون برميل لكل من إنتاج النفط الخام باكن في مايو ويونيو ويوليو ، ومن المتوقع بيعه في الربع الرابع من عام 2020.

التوجيه المنقح

من المتوقع أن يبلغ إنتاج هيس من النفط والغاز لعام 2020 ، باستثناء ليبيا ، حوالي 320 ألف برميل في اليوم.

من المتوقع أن يكون رأس مال الشركة والإنفاق الاستكشافي والنفقات الاستكشافية 1.9 مليار دولار ، أي أقل بمقدار 1.1 مليار دولار عن بداية العام ، وهو ما يعكس بشكل أساسي انخفاضًا في عدد منصات باكن وتأجيل رأس المال في غيانا.


Source link

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى