Petroleum Newsroom

Murphy Oil plans to curb May output by 40,000 bpd, moves HQ to Houston

تخطط شركة مورفي أويل للنفط والغاز لخفض إنتاجها في مايو بمقدار 40 ألف برميل من المكافئ النفطي يوميًا ، مع التخطيط للغالبية العظمى من الآبار البحرية. تقوم Murphy أيضًا بإغلاق مكتبين لها وجعل موقع مكتبها في هيوستن المقر الرئيسي الجديد للشركة.

لشهر أبريل 2020 ، بلغ متوسط ​​الإنتاج ما يقرب من 179 ألف برميل من المكافئ النفطي يوميًا (mboepd) ، في حين لم يتم إنتاج ما يقرب من 7 mboepd بسبب القيود والإغلاق في المقام الأول على الشاطئ.

تتوقع الشركة ما يقارب 40 مليون برميل في اليوم من عمليات إغلاق وتقليص الإنتاج لشهر مايو.

يتم اتخاذ هذه القرارات كل شهر بناءً على التسعير الحالي ، وبالتالي فإن تخفيضات إنتاج يونيو غير معروفة في الوقت الحالي. وأوضح مورفي.

نظرًا لتقلبات السوق الحالية وإمكانية حدوث تخفيضات إضافية في الأشهر المقبلة ، لا تستطيع الشركة توجيه الإنتاج بدقة للربع الثاني الكامل.

بالإضافة إلى ذلك ، أشارت الشركة إلى أنه لم يعد من الممكن الاعتماد على توجيهاتها السابقة لعام 2020 بالكامل.

روجر دبليو جينكينزقال الرئيس ميرفي والمدير التنفيذي: "بالنظر إلى الاضطرابات الحالية في الصناعة ، بما في ذلك عمليات الإغلاق والتقليص في جميع أنحاء القطاع ، من الصعب التنبؤ بدقة بأحجام الإنتاج.

"ومع ذلك ، إذا افترضنا حدوث أسعار نفطية لشريط NYMEX ، فنحن على ثقة من أن الجمع بين عائدات معاملة King's Quay ، وتحقيق التحوط ، وانخفاض النفقات الرأسمالية ، والتشغيل والتكاليف العامة والإدارية ستسمح لنا بالخروج من 2020 مع وضع سيولة قوي.

"وهذا يتيح لنا مواصلة خططنا لخفض التكاليف بشكل منهجي على مدار هذا العام والعام التالي ، حتى نكون في وضع أفضل لمواجهة الطقس المحتمل طويل الأجل لأسعار السلع الأساسية ".

خسارة في الربع الأول 2020

سجلت مورفي خسارة صافية تعزى إلى مورفي بقيمة 416 مليون دولار للربع الأول من عام 2020. وهذا بالمقارنة مع ربح قدره 40 مليون دولار في الربع الأول من عام 2019.

بلغ صافي الخسارة المعدلة ، الذي يستبعد نتائج العمليات المتوقفة وبعض البنود الأخرى التي تؤثر على قابلية مقارنة النتائج بين الفترات ، 46 مليون دولار لنفس الفترة.

تستبعد الخسارة المعدلة من العمليات المستمرة البنود التالية بعد خصم الضرائب: 693 مليون دولار من الانخفاض في القيمة النقدية غير النقدية لبعض خليج المكسيك وبعض العقارات الأجنبية الأخرى ، و 283 مليون دولار من مكاسب السوق غير النقدية من مشتقات النفط الخام و 47 دولارًا ربح غير نقدي من السوق إلى السوق على الخصوم المرتبطة بالمقابل المحتمل في المستقبل.

بلغ متوسط ​​إنتاج الربع الأول 186 مليون برميل في اليوم مع 59 في المائة من النفط و 66 في المائة من السوائل.

الحد من النفقات الرأسمالية

كما ورد في مارس ، ردا على ظروف الاقتصاد الكلي الصعبة ، والانخفاض الحاد في أسعار السلع الأساسية وانخفاض الطلب على النفط الخام والغاز الطبيعي ، خفضت مورفي نفقاتها الرأسمالية المخططة لعام 2020.

منذ 1 أبريل ، قامت الشركة بتعديل ميزانيتها بمبلغ 40 مليون دولار إضافي وصولاً إلى نقطة المنتصف البالغة 740 مليون دولار ، وهو ما يمثل انخفاضًا تقريبيًا بنسبة 50 في المائة عن نقطة منتصف توجيه رأس المال الأصلية.

للربع الأول من عام 2020 ، أنفقت Murphy ما مجموعه 365 مليون دولار ، أو ما يقرب من نصف ميزانية الشركة الجديدة لعام 2020 ، والتي تتكون من 345 مليون دولار للنفقات الرأسمالية ، باستثناء King's Quay ، و 20 مليون دولار للتنقيب.

بالإضافة إلى خفض النفقات الرأسمالية ، تستمر الشركة في إدارة جميع النفقات بحكمة وديناميكية.

تركز Murphy حاليًا على تحسين هيكل تكاليف التشغيل والوضع النقدي ، وتستهدف تخفيضات تتراوح بين 30 و 40 مليون دولار عبر نفقات التشغيل ، إلى جانب ما يقرب من 50 مليون دولار في انخفاض النفقات العامة والإدارية والنفقات ذات الصلة في عام 2020.

وهذا يشمل إغلاق مكتبين المعلنين سابقًا وتخفيضات كبيرة في الرواتب التنفيذية وتعويضات المجلس.

علاوة على ذلك ، أعلن مورفي في أبريل عن تخفيض أرباح الأسهم بنسبة 50 في المائة إلى 0.50 دولار للسهم على أساس سنوي.

نقل المقر الرئيسي إلى هيوستن

تقديراً للانخفاض الاستثنائي في أسعار النفط الخام ، أغلقت شركة مورفي أويل مكتبها الرئيسي القديم في الدورادو ، أركنساس ، التي تضم حوالي 80 موظفًا.

كما تقوم Murphy بإغلاق مكتبها منذ فترة طويلة في كالجاري ، ألبرتا ، كندا ، وهي موطن لحوالي 110 موظفين.

ونتيجة لذلك ، سوف تدمج جميع أنشطة الموظفين في جميع أنحاء العالم في موقع مكتبها الحالي في هيوستن ، تكساس كمقر جديد للشركة.


Source link

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى