Petroleum Newsroom

Valaris gets two rig contract terminations in Angola

تلقى مقاول الحفر البحري فالاريس إنهاء عقود حفارتين تعملان في الخارج أنغولا ، أحدهما من توتال والآخر من شيفرون ، ولكنه حصل أيضًا على عائدات متراكمة تبلغ 100 مليون دولار.

فالاريس DS-8 ؛ المصدر: فالاريس

في تحديث يوم الخميس قالت Valaris إنها تواصل العمل بنشاط لاستعادة أو استبدال مكدس مانع الانفجار (BOP) على Drill Valaris DS-8 بعد حادث عدم الحفر في وقت سابق من هذا الشهر.

في 19 مارس 2020 ، تلقت الشركة إشعارًا بإنهاء عقد الحفر لـ Valaris DS-8 الذي تم بناؤه في عام 2015 ، والذي يعمل في Total Offshore Angola.

وقالت فالارسي إنها تجري مناقشات مع العميل بخصوص الإشعار. يمثل عقد الحفر حوالي 150 مليون دولار من الأعمال المتراكمة للإيرادات المتعاقد عليها للشركة والتي تبلغ 2.5 مليار دولار اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019.

يبلغ معدل يوم التشغيل لـ Valaris DS-8 حوالي 620.000 دولار في اليوم. لدى الشركة خسارة في التأمين على التأجير مقابل 602،500 دولارًا في اليوم بعد انتهاء فترة انتظار قابلة للخصم لمدة 45 يومًا حتى نهاية العقد في نوفمبر 2020.

إذا تم إنهاء العقد ، فستسعى الشركة لاسترداد الخسائر المتكبدة وفقًا لشروط وثيقة التأمين هذه ، والتي من شأنها تعويض الخسائر المتراكمة المفقودة المذكورة أعلاه إلى حد كبير. وقال فالاريس إنه لا يمكن أن يكون هناك ضمان بشأن توقيت أو مبلغ عائدات التأمين المدفوعة للشركة.

تلقت Valaris أيضًا إشعارًا بإنهاء العقد من عميل لـ Valaris JU-109. كان من المقرر تشغيل منصة الرافعة في شيفرون البحرية في أنغولا حتى يوليو 2021.

ونتيجة لهذا الإنهاء ، من المتوقع الآن أن ينتهي عقد المنصة في منتصف أبريل 2020 ، وسيتم تخفيض تراكم الإيرادات المتعاقد عليها بحوالي 50 مليون دولار. تتوقع الشركة تلقي إشعارات إضافية بشأن إنهاء العقد وطلبات إعادة التفاوض بشأن أسعار وشروط يوم العقد في ضوء تزايد عدم اليقين في السوق.

منذ بداية شهر مارس ، مُنحت Valaris JU-87 عقدًا جيدًا مع Cox في خليج المكسيك الأمريكي بدأ في منتصف مارس ، مع فترة تقديرية تبلغ 30 يومًا أضافت ما يقرب من مليون دولار من الإيرادات المتراكمة المتراكمة.

بالإضافة إلى ذلك ، تم نقل عقد تم الإعلان عنه سابقًا لحفر Valaris DS-4 مع Amni offshore Ghana إلى Drarship Valaris DS-7 ومن المتوقع أن يبدأ في أبريل 2020 ، والعقد المعلن سابقًا لـ Valaris JU-144 (EXL II) مع Eni تم نقل المكسيك البحرية إلى Valaris JU-102 ومن المتوقع أن تبدأ في سبتمبر 2020.

العربات الجديدة

من الفترة ما بين منتصف فبراير وحتى بداية مارس ، نفذت Valaris العديد من العقود الجديدة وتمديدات العقود مع تراكم الإيرادات المتراكمة بنحو 100 مليون دولار.

مُنحت شركة Valaris MS-1 شبه فرعية عقدًا ثلاثي الآبار مع شركة Santos Offshore Australia ، والذي من المتوقع أن يبدأ في الربع الأول من عام 2021 ، بمدة تقديرية تبلغ 155 يومًا.

تم منح Valaris 8505 شبه غاطسة عقدًا من بئر واحدة مع Lukoil Upstream Mexico والذي من المتوقع أن يبدأ في منتصف شهر نوفمبر ، بمدة تقديرية تبلغ 80 يومًا.

تم منح جاكوب فالاريس JU-118 (Joe Douglas) عقدًا ثلاثي الآبار مع Fieldwood قبالة المكسيك والذي بدأ في منتصف مارس ، بمدة تقديرية تبلغ 425 يومًا.

أخيرًا ، تم منح جاكوب Valaris JU-144 (EXL II) عقدًا من بئرين مع Fieldwood قبالة المكسيك ، والذي من المتوقع أن يبدأ في أبريل ، بمدة تقديرية تبلغ 200 يومًا.

بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الشركة بسحب إرشاداتها المالية للربع الأول والسنة الكاملة 2020 التي تم تقديمها في فبراير.


رصدت خطأ مطبعي؟ هل لديك شيء آخر لتضيفه إلى القصة؟ ربما صورة جميلة؟ اتصل بنا فريق التحرير عبر البريد الإلكتروني.

وأنا أيضاإذا كنت مهتمًا بعرض شركتك أو منتجك أو تقنيتك على Offshore Energy Today ، يُرجى الاتصال بنا عبر نموذج الإعلان الخاص بنا حيث يمكنك أيضًا الاطلاع على مجموعة الوسائط الخاصة بنا.


Source link

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق